الطلاق في أول يوم للزفاف مباشرة بعد الخروج من الفاتحة والإتجاه إلى قاعة الحفلات

موقع أيام نيوز

حالة طلاق غريبة 😢الطلاق في أول يوم للزفاف مباشرة بعد الخروج من الفاتحة والإتجاه إلى قاعة الحفلات لإتمام الحفل والسبب أن العروسة رفضت ركوب أم العريس في سيارة العروسين ..

 

الامر الذي اغضب العريس وقام برمي يمين الطلاق بالثلاث أمام كل الحضور 😢فيما فشلت كل محاولات أقارب العروسين وبكاء العروس و التي أكدت انها لم تقصد الإساءة بل  قالتها بنيتها 💔 اما العريس لم يستطيعو  اقناعه بالرجوع في قراره بل أصر وقال لا مكان في بيتي لامرأة تهين امي من اول يوم طلب إنهاء الحفل وانصرف الحضور
رأيكم أيه في قرار العريس!؟

ما رأيكم بتصرف الزوج !! 

وفي حالة مشابهة 

وفي الوقت الذي لم يتسنّ لموقع البوابة التحقق من مكان وتوقيت وقوع الطلاق، إلا أن النشطاء أكدوا بأنها وقعت في إحدى صالات الأفراح في الأردن.

وفي ذات الوقت تداور رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن مقطع فيديو قيل بأنه ېتعلق بالحاډثة ذاتها، وبأن "أغنية" مسيطرة تسببت في مشكلة كبيرة بين شاب وخطبيته.

ويُسمع الشاب في الفيديو وهو ېصرخ على خطيبته التي قامت بنشر صورة له وهو ېقبل يدها وأرفقتها بأغنية "مسيطرة" وهو ما عرضه لموقف محرج أمام أصدقائه وعائلته وأقاربه الذين قالوا بأن يكون "أرنب سعيد" بدل من أن يكون "أسد تعيس".

يذكر أن أغنية "مسيطرة" تعتبر من أجدد الأغاني في 2021، والتي طرحتها المطربة السورية لميس كان، والتي مثلت كذلك في فيلم تصبح على خير في عام 2017 بطولة الفنان تامر حسني، وبمشاركة الفنانة نور والفنانة مي عمر. 

 

وحققت أغنية "مسيطرة" نجاحًا كبيرًا بعد طرحها على موقع "يوتيوب"، ووصلت نسبة المشاهدة لفيديو أغنية أنا مسيطرة إلى أكثر من 30 مليون مشاهدة

وكانت قصة مشابهة قد انتشرت قبل سنوات، حين طلق عريس زوجته في حفل الزفاف بعد أن رقصت على أغنية "بحبك يا حمار" في حفل زفافهما.



وتداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ"أسرع حالة طلاق" أقدم عليها رجل خلال حفل زفافه، وفق ما قال في واحدة من حلقات "احمر بالخط العريض" من تقديم الإعلامي اللبناني مالك مكتبي.

 

وقال الرجل إن العروس أخبرته بتحضيرها مفاجأة له في الأغنية المقبلة التي ستسمعه اياها، ليتبين أنها "بحبك يا حمار" لسعد الصغير

وأوضح أنه استشاط غضبًا عند سماعها، ما دفعه الى الطلاق بلا تريث